استفد من هذا الكتاب النادر للتعلم اللغة الانجليزية

في مدونة HCN138 ، يوجد رابط مباشر لتنزيل كتاب Learn English for Beginners بصيغة PDF. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية من البداية إلى المحترفين ، يتم تقديم رابط تنزيل مجاني لكتاب Learn English for Beginners. سيساعدك هذا الكتاب العربي المباشر مع شرح واضح في تعلم وتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية. يتم تقديم كتاب دراسة اللغة الإنجليزية للمبتدئين بتنسيق pdf ويمكن استخدامه على جميع الأدوات ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية الإلكترونية والهواتف الأخرى. فقط تذكر أن توصي بهذا الكتاب لأصدقائك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية أيضًا.

 

من أجل مساعدتك على التعلم بسرعة ، سنراجع بإيجاز محتويات الكتاب والموضوعات والدروس التي يغطيها قبل تنزيله.

ماذا يتضمن كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين؟

يجمع كتاب تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين عددًا كبيرًا من الدروس الأساسية والثانوية التي يجب أن يتعرض لها أي شخص يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية ويدرسها من أجل تحقيق مستوى جيد في اللغة الإنجليزية يمكّنه من المشاركة في المحادثات اليومية والأنشطة الأخرى بدون صعوبة. الأغراض التي تجعل تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا. سنتناول بعض محتويات هذا الكتاب والدروس التي يقدمها في السطور التالية.

يبدأ كتاب Learn English for Beginners بشرح حروف الأبجدية الإنجليزية وكيف يتم كتابتها ونطقها. ثم يقسم موضوع الحروف الساكنة والمتحركة بطريقة سهلة الفهم. كما يقدم برنامجًا تعليميًا حول كيفية استخدام الضمائر في اللغة الإنجليزية. بعد ذلك ، يسرد بعض المصطلحات المهمة التي يتم استخدامها بشكل متكرر في اللغة. يمكنك تطوير التوازن اللغوي للكلمات لاستخدامها في الجمل والتواصل مع الآخرين باستخدام اللغة الإنجليزية في التفاعل والمحادثات اليومية. كما أنه يتضمن بضع كلمات ذات نطق متطابق ولكن معاني مختلفة. علاوة على كل هذا

من خلال مجموعة من الدروس الأساسية والمهمة التي ستساعدك على إرساء الأساس لمرحلة تعلم اللغة الإنجليزية ، تم إنشاء هذا الكتاب خصيصًا لأي شخص يرغب في دراسة اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف.

منطقة التنزيل:

دليل تعلم اللغة للمبتدئين باللغة الإنجليزية

كتاب صغير يحتوي على حوالي 72 صفحة.

المؤلف: حشمت كمال

تنسيق كتاب PDF

حوالي 1 ميغا بايت للكتاب

تنزيل

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top