كتاب معاصر لتعلم اللغة الإيطالية

مرحبا بكم في مدونة HCN138 . في هذا الموضوع الجديد سوف نقدم لكم أفضل الكتب لتعلم اللغة الإيطالية لجميع المستويات الذين يرغبون في تعلم هذه اللغة مجاناً من خلال مجموعة من الكتب الإلكترونية بصيغة PDF ، حيث تجمع هذه الكتب عصير من الدروس المترجمة والكلمات والجمل المكتوبة. وقد تم جمعها من قبل متحدثي اللغة الإيطالية الذين يرغبون في جعل عملية التعلم أسرع لكل من يريد تعلم هذه اللغة.

 


أصبح تعلم اللغة الإيطالية أو اللغات الأخرى الآن أسهل مما كان عليه من قبل بفضل عدد من العوامل ، أحدها توفر الإنترنت ، والذي ساعد الكثير من الناس على تعلم الكثير من الأشياء. في هذا السياق ، نشير إلى الكتب الإلكترونية ، التي لم يكن مؤلفوها قادرين على مشاركتها مع عامة الناس بطريقة بسيطة وسريعة بدون الإنترنت. قبل الانتقال إلى هذه الأعمال التي ستحسن من إجادتك للغة الإيطالية ،
إحدى اللغات التي يرغب الكثير من الناس حول العالم في تعلمها هي اللغة الإيطالية ، وذلك لعدة أسباب ودوافع تختلف من شخص لآخر اعتمادًا على مكانتهم الاجتماعية والبيئة التي ينتمون إليها. على سبيل المثال ، هناك مجموعة تريد تعلم اللغة الإيطالية لاستكشاف الثقافة. قد يجادل بعض الناس بأن الطريقة الوحيدة لفهم الثقافة الإيطالية حقًا هي قراءة الكتب المترجمة وحدها لأنها تضم العديد من الأحداث والمنتديات – فهي واحدة من أغنى الحضارات عبر جميع العصور.

المجموعة الثانية من الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإيطالية هم أولئك المهتمون بالأعمال والمال. إنهم ينتمون إلى طبقة اجتماعية تبحث عن عمل في إيطاليا ، وسيساعدهم تعلم اللغة الإيطالية على التواصل مع الآخرين بشكل كامل وبدون أي عوائق أو مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب العديد من الشركات الإيطالية من موظفيها أن يكونوا قادرين على التحدث باللغة الإيطالية. نظرًا لوجود فروع لها في جميع أنحاء العالم ، فمن الضروري أن يكون مقدم الطلب يجيد اللغة الإيطالية ، أو على الأقل أن يكون قادرًا على التفاعل معها بشكل عام.
هناك أيضًا من يرغبون في تعلم اللغة الإيطالية من أجل إنهاء دراستهم هناك. هذا لا يعني أنهم سيدرسون باللغة الإيطالية رسميًا ، لكن تعلم اللغة سيسمح لهم بالتواصل مع السكان المحليين هناك ، لذلك لن يحتاجوا إلى مترجم أو لتعلم اللغة الإنجليزية من أجل التفاعل مع أشخاص خارج الفصل. وفوق كل ذلك ، فإن اللغة الإيطالية رائعة ، وستساعدك دراستها على السفر إلى الأماكن الجميلة.

 

الكتاب الأول دليل لتعلم اللغة الإيطالية مع شرح باللغة العربية.

كما يوحي العنوان ، يقدم هذا الكتاب سلسلة من الدروس الموصوفة باللغة العربية ويتم تقديمها للقارئ بشكل تدريجي. تبدأ الدروس بسيطة وأساسية وتتقدم في التعقيد حتى تصل إلى الصفوف الثانوية.

حمل الكتاب من هنا

الكتاب الثاني دليل لتعلم اللغة الإيطالية من الصفر.

يكاد يكون هذا الكتاب مطابقًا للكتاب الأول ، باستثناء أنه يركز كثيرًا على مجموعة المبتدئين الذين بدأوا مؤخرًا في تعلم اللغة الإيطالية ولا يزالون في المراحل الأولى من التعلم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الكتاب غير مناسب للطلاب المتقدمين ؛ على العكس من ذلك ، يمكن استخدامه كمصدر حيوي لكل ما هو مبتدئ في اللغة الإيطالية.

حمل الكتاب من هنا

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *